fbpx

حامل خلال فصل الصيف… حافظي على أناقتك

حامل خلال فصل الصيف وأنيقة في الوقت نفسه؟  نعم سيدتي فهذا ممكن تماما.

بإمكانك الحفاظ على أناقتك رغم الحمل ورغم والحرارة. فلا تقلقي بشأن مظهرك الصيفي لمجرد كونك حاملا. ففي الواقع يمكنك مواكبة الموضة بدون أية عراقيل.
تابعي معنا قراءة هذا المقال لتحصلي على المشورة.

 غيري دولاب ملابسك.

تقدم متاجر ملابس النساء تشكيلات متنوعة من القطع المصنوعة خصيصا للنساء الحوامل. ستشعرك بالراحة بدون شك. كما أنها ستعطيك إطلالة عصرية. اختاري منها ما يناسب قوامك، ويتناسب مع لون بشرتك.

حامل خلال فصل الصيف

أظهري  بطنك.

لا تخجلي من ارتداء ملابس تظهر بطنك. فهذا شيء عادي جدا. أنت حامل ومن الطبيعي أن يكون لك بطن ممتلئ. وعلى الرغم من أنه من الجيد تمامًا أن ترتدي ملابس فضفاضة خلال فترة الحر لتكون مريحة وسهلة.

لا تنسي الإكسسوار.

ليس هناك شك في أن الإكسسوار يمكن أن يضيف الكثير إلى ملابسك حتى وإن كانت بسيطة. سواء كنت متجهة إلى العمل أو إلى الشاطئ اختاري ما يناسب وجهتك. قلادة، سوار يد، قبعة أو نظارة الشمس. أمامك اختيارات كثيرة.

 حافظي على شعرك بعيدا عن وجهك.

الطريقة المثلى لتصفيف شعرك في يوم صيف حار هو أن تتركيه بعيدًا عن وجهك، إما عن طريق وضعه على شكل كعكة أو بصنع ظفيرة . وبهذه الطريقة يمكنك التغلب على الرطوبة والظهور بمظهر أنيق، أو وضع قبعة فوق رأسك.

الفساتين أنيقة ومريحة :

تفضل كثير من النساء الحوامل الفساتين خلال فصل الصيف. لأنها خفيفة وسهلة الارتداء وعملية. بالإضافة إلى هذا الفساتين تضل دوما على الموضة وهي أنيقة دائما. إذا كنت قصيرة فاذهبي نحو الفساتين القصيرة ستظهرك أطول نسبيا.
الفساتين ذات الألوان الزاهية ستشعرك بالانتعاش النفسي وتكسبك مزيدا من الأنوثة.

 

أن تكوني أماً هي وظيفة بدوام كامل، لذلك يمكنك القيام بها بأناقة!