fbpx

موضة صيف 2019..أناقة طفلتك

أناقة طفلتك هي واجهتك، فاعتناءك بملابسها وتكريس وقت لانتقاء إطلالتها يؤكد أنك تهتمين بأدق التفاصيل بما فيها الملبس، ويجعلها تبدو دائما بحلة أبهى، وبما أننا في فصل الصيف ، أرتأى موقع أنا حاملة أن يختار لك تشكيلة ملابس تتماشى مع موضة 2019 لتستلهمي منها إطلالة طفلتك:

تنورة

التنانير من الملابس المحببة خلال فصل الصيف، فتنورة جميلة الشكل باللون التركواز البهي والصيفي، مع تيشرت أبيض اللون بنصف أكمام، وتسريحة شعر مرفوعة تخفف من إحساساها بحر الطقس، تجعل شكل طفلتك يبدو هادئا بسيطا وأنيقا في الآن ذاته.

 

بذلة جينز خفيف

يعتبر الجينز الخفيف قماشا صيفيا لا يمتص الحرارة بشكل كبير، واللون الأزرق من بين الألوان الصيفية البهيجة، فبذلة جينز خفيفة زرقاء تعد إطلالة صيفية بسيطة وناعمة، مع صندل مزين بأهداب يفضل أن تكون سوداء، وأكسسوارات وتسريحة بسيطة تختارينها حسب ذوقك.

 

شورت

الشورت من بين الملابس الصيفية التي قد تختارينها لطفلتك إن كنتما تعزمان الخروج في نزهة، إلى شاطئ البحر أو من أجل تناول وجبة غذاء خارج المنزل، اختاري لها شورت ذو ثوب مزركش أخضر صيفي، وتيشرت أبيض اللون ومزهر بألوان باهية متناسقة مع الشورت، وصندل بأحد ألوان الزهور المرسومة على التيشرت.

 

 

 

الفساتين

إذا كنت في زيارة لإحدى صديقاتك أو قريباتك، فالفساتين تعتبر اختيارا موفقا، فستان بسيط ذو لون وردي مخملي صيفي دافئ، وصندل صيفي مفتوح.

 

 ماهي أكثر إطلالة أثارت إعجابك؟ شاركينا إياها في التعليقات.