fbpx

موضة صيف 2019 للأطفال

يعتبر كثير من الناس أناقة الطفل عنوانا بارزا على أناقة أمه وذوقها الرفيع، وكذلك دليلا قويا على حسن رعايتها له على الوجه المطلوب. وعادة ما يرجعون المظهر الخارجي المبعثر للصغير إلى إهمال أمه له وتهاونها في أداء مهمة الأمومة.

لذلك جاءك اليوم فريق عمل موقع www.anahamla.ma  بتشكيلة من أحدث صيحات موضة صيف 2019 العالمية لتستلهمي منها حينما تزورين المتاجر لاقتناء الملابس لرضيعك.

مجموعة من القطع الصيفية الرائجة هذه السنة ستزيد لا محالة رضيعك الجميل بهاء ورونقا وتضفي عليه إطلالة عصرية.

 

فستان أزرق منقط بنقاط بيضاء بدون أكمام خفيف وبارد عملي ومريح، مناسب لحرارة فصل الصيف . ألبسيه لرضيعتك الأنثى خلال الزيارات العائلية  فهو أنيق و تضفي عليه القبعة القصبية مزيدا من الأناقة. من kiabi.

بذلة من الدجين الخفيف من قطعة واحدة، بدون أكمام، باردة وعملية مناسبة لأيام النزهات بالغابة أو لحظات اللعب بالحدائق . السروال الطويل يحمي الركب والسيقان من الاتساخ أو الإصابة. من kiabi.

قميص أبيض بأزرار وبنقوش زرقاء جميلة وأكمام قصيرة، مع سروال دجين قصير و خفيف. بذلة مريحة وعملية لكل يوم. والقبعة تضفي عليها أناقة خاصة. من kiabi.

Image 1 de ROBE FLUO de Zara

فستان أصفر فاقع مع ياقة دائرية وأكمام قصيرة، الأنسب لصيف حار وحركة دائمة. من zara

قميص من اللون الأخضر الفاقع وهو دراج هذه السنة، ويناسب جدا اللون الزرق الداكن. مع قبعة الصياد التي تضل دائما على الموضة. من zara

وفي الختام سيدتي تذكري أن أفضل لباس لطفلك هو ما يوافقه ويرتاح عندما يرتديه.